إعلان

رئيس الحكومة يوجه بتوفير السلع الأساسية وزيادة المنافذ في المناطق الأكثر احتياجًا

01:31 م الأحد 28 أغسطس 2016

المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

شدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة توفير السلع الغذائية والأساسية بالكميات والأسعار المناسبة، مؤكداً على أهمية التحرك في عدة محاور، في مقدمتها العمل على زيادة عدد المنافذ الثابتة والمتحركة بالمناطق الأكثر احتياجاً بمحافظات الصعيد والدلتا، وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بهذا الملف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده، اليوم الأحد، لمتابعة مشروع السيارات المبردة حمولة 5 أطنان، و1.5 طن.

وكلف رئيس الوزراء، وزير التجارة والصناعة بدراسة إنشاء إدارة لمتابعة مشروع سيارات النقل المبردة وتوفير احتياجاته من السلع، بجانب وضع آلية لمنظومة تتبع تلك السيارات، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه آليات عمل مشروع سيارات النقل المبردة، والعمل على تبسيط وتسهيل الإجراءات الخاصة بالمشروع، مع الاستمرار فى تطبيق الشروط الخاصة بإنشاء شركات صغيرة (3أفراد) لنقل وتجارة المواد الغذائية من خلال السيارات حمولة 5 أطنان.

ومن ناحية أخرى، تابع رئيس الوزراء الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الأضحى المبارك ومدى توافر السلع الأساسية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، وخاصة اللحوم بأسعار مخفضة، مشدداً على تكثيف إجراءات المراقبة والمتابعة المستمرة على كافة الأسواق من جانب الأجهزة الرقابية، لضمان إحكام السيطرة والرقابة عليها. 

حضر الاجتماع، وزراء التخطيط، والتضامن الاجتماعي، والتجارة والصناعة، وأمين عام الصندوق الاجتماعي، والمدير التنفيذى لصندوق "تحيا مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان