إعلان

تدريبات مشتركة للبحرية المصرية مع المجموعة البحرية التابعة لحلف الناتو

06:19 م الإثنين 15 أغسطس 2016

تدريبات مشتركة للبحرية المصرية مع المجموعة البحرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي: 

نفذت وحدات من القوات البحرية المصرية عددا من الأنشطة التدريبة المشتركة مع المجموعة البحرية التابعة لحلف الناتو (SNMG 2)، والتي تقوم بزيارة لمصر تستمر لعدة أيام.


يأتي التدريب في ضوء علاقات التعاون العسكري التي تجمع القوتين البحريتين، ويشتمل على زيارة المجموعة البحرية لميناء الإسكندرية وتبادل الهدايا التذكارية، وتنفيذ أنشطة تدريبية مشتركة مع وحدات من القوات البحرية المصرية بهدف نقل وتبادل الخبرات التدريبية وصقل مهارة العناصر المشاركة علي تنفيذ أحدث نظم وأساليب القتال البحري، كذلك تنسيق الجهود لمواجهة التحديات البحرية التي تشهدها منطقة البحر المتوسط.

وكان قائد القوات البحرية الفريق أسامة ربيع قد التقي بنائب قائد القيادة البحرية التابعة لحلف الناتو الفريق بحري برونو بالمر والوفد المرافق له، وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري مع الحلف خاصة في المجال البحري، وفتح افاق جديدة من التدريبات المشتركة وتبادل زيارات القوات والقطع البحرية بين الجانبين.

كما أثنى الجانبان على المستوي المتميز لقدرة وكفاءة العناصر المشاركة في تنفيذ الانشطة التدريبية المختلفة خلال الزيارة ، والتي اكدت عمق العلاقات المتميزة بين البحرية المصرية والقوات البحرية التابعة لحلف الناتو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: