إعلان

السفارة المصرية في الأردن تطمئن على المواطن المعتدى عليه في محافظة الزرقاء

04:33 م السبت 13 أغسطس 2016

السفارة المصرية في الأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية بأن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتابع من خلال السفارة في عمان، حادث الاعتداء الذي تعرض له مواطن مصري في محافظة الزرقاء بالأردن يوم الأربعاء الماضي.

وانتقل كل من مندوب السفارة ومستشارها القانوني، إلى المستشفى التي يعالج بها المواطن المعتدى عليه، وقاما بالاطمئنان على حالته الصحية وعلما من الفريق الطبي المختص أن إصاباته متوسطة، تتضمن بعض الرضوض والكدمات وارتجاج في المخ وأن حالته حاليا مستقرة، كما تم التواصل مع سلطات الأمن الأردنية لحثها على بذل قصارى جهدها لضبط الجناة.

وأكد مساعد وزير الخارجية أن وزارة الخارجية تابعت الحادث المشار إليه بهدوء خلال الأيام الأخيرة بعيدا عن التناول الإعلامي، نزولا على رغبة المواطن الذي طلب عدم الإفصاح عن أية معلومات من شأنها الكشف عن شخصيته، مشددا على حرص وزارة الخارجية في مثل هذه المواقف على تلبية رغبات المواطنين فيما يخص المحافظة على سرية بياناتهم الشخصية واحترام خصوصياتهم.

وأوضح أن هذا الحرص لا يتعارض مطلقا مع بذل الجهود اللازمة لرعاية المواطنين المغتربين، والعمل على استرداد حقوقهم وضمان أمنهم وسلامتهم، بإعتبار أن ذلك يأتي في صدارة أولويات عمل وزارة الخارجية.

فيديو قد يعجبك: