إعلان

ممدوح حمزة يعلن اعتزاله تويتر.. "لا أريد خسارتهم"

11:18 ص الأربعاء 10 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أعلن ممدوح حمزة، الناشط السياسي، عدم تدوينه مرة اخرى على مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك وتويتر"، تنفيذاً لرغبة أولاده، المتواجدين خارج مصر، قائلا :" شرط اولادي امتنع عن التغريد لرجعوهم مرة اخرى الى أرض الوطن".

وقال حمزة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الاربعاء، "ابني وابنتي يعيشون في الخارج، احاول إرجاعهم للحياه في مصر، شرطهم امتنع عن التغريد، و هذه اخر تغريده لي وهذا من أجل أولادي، إعتذاري وشكري للمتابعين".

وتوصل مصراوي، مع "حمزة"، الذي أكد على رغبته عودة أبنائه إلي مصر ، منوهاً إلي الشرط السابق بابتعاده عن السياسة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: " لا أريد ان أخسرهم مرة اخرى، فأبني الاكبر منذ 15 عام وهو يعيش خارج البلاد، وابنتي منذ عام 2005 وهي ايضا تعيش خارج مصر، وقالوا لي احنا مش هنرجع يا بابا غير لما تبطل تغريدات على تويتر، وأنا مقدرش اكسر لهم كلامهم".

وتابع قائلا :" إن جميع أرائى السياسية أصبحت معروفة للجميع، وليس لدى ما اضيفه جديداً للتعبير عن رأيى، "بصراحة ولادى اهم من كل شيء، انا بقى عندى 70 سنة وعايز ولادى حوليا السنين اللي جاية".

وأعلن حمزة، عن أسباب رفض ابنائه لتغريداته على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "ولادي قالولي السياسة مجابتش غير للاسرة الكافية وانت لازم تبطل تدخل على تويتر وتكتب تغريدات".

فيديو قد يعجبك: