إعلان

محافظ الجيزة: تكلفة توسعة شارع فيصل بلغت 30 مليون جنيه – (صور)

02:15 م السبت 09 يوليه 2016

محافظ الجيزة يتفقد توسعة شارع فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:
أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، خلال الجولة التي قام بها، اليوم السبت، بشارع الملك فيصل، تفقد خلالها أعمال التطوير والتوسعات التي قامت بها المحافظة بالشارع، أن المحافظة ستبدأ الأسبوع المقبل في أكبر حملة لنظافة شارع فيصل والشوارع المتفرعة منه ضمن مبادرة حلوة يابلدي.
وقال المحافظ في تصريحات له، إن الجولة تهدف إلى تدارك أية ملاحظات في الأعمال قبل افتتاح الأعمال رسميًا وبدء العمل بمبادرة حلوة يابلدي بالشارع والشوارع المتفرعة منه يمينًا ويسارًا.

DSC_0089
وأكد المحافظ أن إجمالي تكلفة مشروع تطوير وتوسعة شارع الملك فيصل بالكامل بلغت 30 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن التوسعات أدت إلى إحداث سيولة مرورية واضحة بالشارع، حيث تم إضافة ثلاثة أمتار في كل اتجاه لنهر الطريق كما تم تقصير الجزيرة الوسطى لتصبح مترين، واستقطاع أجزاء من الأرصفة الجانبية وإضافتها إلى الشارع.

DSC_0128
وأكد الدالي خلال الجولة التي رافقه فيها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، أنه سيتم تكثيف الحملات لمنع أية إشغالات من المحلات التجارية بطول الشارع قائلاً "لن يتم السماح لمقهى بوضع كرسى واحد على الأسفلت".
كما مر أيضًا على أحد المخابز البلدية للاطمئنان على حسن سير العمل به وتوفير الخبز للمواطنين والتزام القائمين على العمل بجودة ووزن رغيف الخبز.

DSC_0072

فيديو قد يعجبك: