إعلان

الهلالي يحيل معلم "مدرج الدروس الخصوصية" للنيابة العامة

01:12 م الأربعاء 06 يوليه 2016

الهلالي الشربيني ويزر التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج التحقيق في واقعة قيام معلم يدعى "أ.أ" بإعداد مراجعات نهائية لمادة الفلسفة والمنطق باستاد كلية التربية الرياضية بالجيزة، وهي الواقعة التي عُرفت إعلاميًا بـ"مدرج الدروس الخصوصية".

وأسفرت التحقيقات عن أن المعلم يدعى "س.ف" وشهرته "أ.أ"، مدرس فلسفة ومنطق بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية القديمة، ومنقطع عن العمل من تاريخ 3/2/2015، وصدر له قرار من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بتاريخ 22/3/ 2015 بإنهاء خدمته.

وأوضحت التحقيقات أن وكيل كلية التربية الرياضية، أفاد بأنه رفض طلب المعلم المذكور لتأجير استاد الكلية لإلقاء مراجعة مادة الفلسفة، إلا أنه وافق عند علمه بوجود حوالي ثلاثة آلاف طالب وطالبة خارج الكلية؛ حرصًا على أمنهم وسلامتهم.

ولفتت التحقيقات إلى قيام المعلم المذكور بتدريس مناهج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طريق إعطاء الدروس الخصوصية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 28 لسنة 2002 الخاص بحماية الملكية الفكرية.

وبعرض الأمر على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرر إحالة كافة الأوراق للنيابة العامة بالهرم للاختصاص، والتنبيه على الإدارة المركزية للأمن للموافاه باسماء المراكز التعليمية التابعة لهذا المعلم؛ حتى يتم إحالتها للضبطية القضائية بالإدارة العامة للشئون القانونية.

فيديو قد يعجبك: