إعلان

محافظ الجيزة : بدء أعمال تطوير إمتداد شارع الملك فيصل

12:51 م الجمعة 29 يوليه 2016

بدء أعمال تطوير إمتداد شارع الملك فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

بدأت محافظة الجيزة أعمال تطوير المنطقة الواقعة بداية من محطة المريوطية فيصل وحتى طريق المنصورية بطول 1200م.
وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن الأعمال تشمل تطوير الجزيرة الوسطى وتبليطها وزراعتها بالنخيل واختصار مساحتها وتنسيق المظهر الجمالي لها ووضع أعمدة الإنارة وإصلاح ما يجب إصلاحه منها بالإضافة إلى توسعة الطريق من الجانبين بعد التأكد من وجود المرافق حتى لا تصطدم بالمعدات وإصلاح الأرصفة المتهالكة ورفع أي إشغالات تابعة للمحلات الموجودة .. لافتا إلى أنه تم البدء في أعمال الخرسانات.
جاء ذلك في تصريحات له خلال جولة قام بها في أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور لمتابعة أعمال التطوير التي تقوم بها المحافظة ولاستطلاع أراء المواطنين في الأعمال التي تنفذ ورافقه خلالها رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومدير مديرية الإسكان بالجيزة ورئيس جهاز المتابعة الميدانية ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور.
وقال المحافظ إنه جارى تكثيف الأعمال لكى يتم الانتهاء منها خلال شهر على الأكثر .. مؤكداً أن التطوير من شأنه عمل سيولة مرورية للمنطقة وإضفاء لمسة جمالية وتنسيقية للمنطقة لتتماشى مع أعمال التطوير التي تمت من قبل بشارع الملك فيصل من المريوطية وحتى نصر الدين ..مشيراً إلى أن الأعمال تعد خارج العقد المنفذ من قبل لتطوير شارع فيصل .
وأضاف أنه جارى تطوير مطلع ومنزل كوبرى الجيزة المعدني من وإلى بولاق الدكرور وتنسيق المنطقة وتجميلها بالإضافة إلى رصف المنطقة المجاورة للكوبري وتوسيع الشارع نظراً لتهالك طبقة الرصف الموجودة حالياً.
ووجه الدالي خلال الجولة أصحاب المحلات الموجودة بشارع الملك فيصل بضرورة التعاون مع أجهزة المحافظة أثناء تنفيذ أعمال تجميل الشارع.
من جانبه..أشار اللواء علاء الهراس نائب المحافظ إلى أنه سيتم نشر صناديق القمامة في المنطقة بداية من المريوطية وحتى طريق المنصورية كما سيتم زراعة الجزيرة الوسطى فيها بأكثر من 100 نخلة بمسافه 12,5 متر بين كل نخلة وأخرى بالإضافة إلى دعمها بالاشجار الصغيرة وجميعها من أنتاج مشاتل الهيئة العامة للنظافة والتجميل .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: