إعلان

القائم بأعمال محافظة القاهرة : لا تهاون مع مخالفات البناء

01:20 م الخميس 28 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قام حي النزهة بالتنسيق مع كل من قسم شرطة النزهة وشرطة المرافق، بتنفيذ حملة مكبرة تم خلالها إزالة مباني مخالفة أقيمت بدون ترخيص خلف سوق القنال الدولي.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، فإت الحملة جاءت تنفيذاً لتعليمات اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، بالتصدي لمخالفات البناء والتعدي على أراضي الدولة وإزالة مخالفات البناء في المهد دون انتظار لاستفحالها من خلال المتابعة المستمرة والمرور، وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية تجاه تلك المخالفات.

وأكد القائم بأعمال محافظ القاهرة، أن المحافظة ملتزمة باستمرار إزالة المباني المخالفة في كافة أحياء القاهرة دون استثناء، وتنفيذ القانون وعودة هيبة الدولة، وأنه سيتم تعقب كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والاستيلاء على أراضى الدولة أو البناء بدون ترخيص، أو بناء مخالف للاشتراطات البنائية ومطابقة الأكواد المصرية في البناء، حفاظاً على المواطنين وأرواحهم في المقام الأول.

وقال خالد غريب، رئيس حي النزهة، إنه استكمالاً لمبادرة حلوة يا بلدي؛ قامت أجهزة الحي التنفيذية بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، بتنفيذ حملة مكبرة تم خلالها رفع كفاءة النظافة بكل من ميدان سانت فاتيما وميدان تريومف بالإضافة إلى دهان الأرصفة وتوزيع الأعلام على الأعمدة بمشاركة الشباب من أهالي الحي.

فيديو قد يعجبك: