إعلان

قوى سياسية توجه رسائل مكتوبة لسجناء الأرض.. وصباحي : "محنة مؤقتة"

02:04 م الأربعاء 27 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد :

نظم حزبي الكرامة والتيار الشعبي، أمس الثلاثاء، الفاعلية الثالثة ضمن فاعليات الأسبوع التضامني مع سجناء الأرض والتى بدأت الأحد الماضي ، وتستمر حتى نهاية الأسبوع .

وشهد اليوم الذى تم تنظيمه تحت شعار "الحرية لعمرو بدر ومحمود السقا .. الحرية لسجناء الأرض" حضور عدد كبير من قيادات الحزبين، بالإضافة لعدد من ممثلي قوى سياسية ونقابية وحقوقية ، فضلا عن ممثلى عدد من أسر السجناء.

وأعلن حمدين صباحي، التضامن مع عمرو بدر ومحمود السقا وكافة سجناء الأرض، مؤكدا أنها محنة مؤقتة وأن الحركة الوطنية كلها تفخر بهؤلاء السجناء وتضحياتهم ، و أن القوى الوطنية ستظل تدافع عن مصرية تيران وصنافير وعن سجنائها وعن كافة سجناء الرأي، داعياً لضرورة تشكيل القوى الوطنية لبديل حقيقى مستعد وقادر على الحصول على ثقة المصريين.

كما أعلن الحضور عن توجيه رسائل مكتوبة على أوراق تضم كافة أسماء سجناء الأرض، وأعلن منظمى اليوم عن سعيهم لتوصيل هذه الرسائل عبر المحامين وذوى المعتقلين إليهم كنوع من التضامن معهم.

شارك بالحضور فى اليوم أيضا كلا من محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين ومحمد الجارحى عضو النقابة ، وراجية عمران المحامية الحقوقية وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ، وعبد العزيز الحسينى وطاهر عبد الحليم وأسامة النجدى من قيادات الكرامة وحسام مؤنس وفادى إسكندر وعز الدين عادل وأحمد على من قيادات التيار الشعبى وعدد من شباب حزبى الكرامة والتيار والقوى السياسية المختلفة.

يذكر أن الأسبوع التضامنى الذى بدأ يوم الأحد الماضى ، يستمر اليوم بمركز الدراسات الإشتراكية تحت شعار"الحرية لهيثم محمدين وزيزو عبده الحرية لسجناء الأرض، وغدا الخميس بمقر حزب التحالف الشعبى تحت شعار"تيران وصنافير مصرية الحرية لسجناء الأرض" ، ويختتم يوم الجمعة بمقر حزب الدستور تحت شعار "الحرية لحمدى قشطة الحرية لسجناء الأرض" .

فيديو قد يعجبك: