إعلان

الإذاعة المصرية تعلن عن خطتها للاحتفال بالذكرى الأولي لقناة السويس

12:35 م الثلاثاء 26 يوليو 2016

الإذاعة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أعلنت الإذاعة المصرية عن استعداداتها للاحتفال بالذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة حيث اجتمعت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، مع رؤساء الشبكات الإذاعية لمناقشة خطط الاحتفال التي تم اقتراحها من جانب كل شبكة .

و استعرضت رئيس الإذاعة مقترح مشاركة كل شبكة إذاعية بملف كامل في فترة البث الموحد لشبكات الإذاعة والمعروف باسم الفترة التفاعلية بحيث تتولى كل شبكة مسئولية فترة كامله على الهواء بموضوعاتها وتفاصيلها ومذيعيها مع توحيد فريق الإعداد والإخراج على مدار اليوم حتى يحدث التناغم في تنفيذ الفترات على الهواء .

وتم الاتفاق على التمهيد للاحتفالات من خلال إذاعة برمومهات وتنويهات ومعلومات سريعة ومكثفة تتولى إعدادها وتقديمها كل شبكة إذاعية وصولاً إلى يوم الاحتفال الكبير في السادس من أغسطس القادم والذى سيتم فيه توحيد البث لمختلف الشبكات .

وخلال الاجتماع تمت الإشارة إلى ضرورة الاستفادة من تراث وخصوصية الإذاعات التي ارتبطت ارتباطا مباشراً بقناة السويس ومنها إذاعة القناة إضافة إلى إذاعتي شمال وجنوب سيناء، والتنسيق التام من جانب الشبكات مع إذاعة القناة فيما يتعلق بالمواد التراثية التي تمتلكها الإذاعة هناك ومنها الدراما والأغاني وتراث السمسمية وغيرها مع متابعة الافتتاحات والأحداث المستجدة .

فيديو قد يعجبك: