إعلان

رئيس سلطة الطيران الجديد: السلامة والجودة والأمن على رأس أولوياتي

05:56 م الأحد 24 يوليو 2016

المهندس هانى العدوى رئيس سلطة الطيران المدنى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أعلن المهندس هانى العدوى رئيس سلطة الطيران المدني الجديد في مصر أنه سيحرص خلال الفترة القادمة على تحقيق أعلى قدر من السلامة الجوية والأمن بشركات الطيران والمطارات المصرية لدعم صناعة النقل الجوي في مصر .

جاء هذا في أول تصريحات صحفية اليوم الأحد، بعد ساعات من استلام مهام عمله وقال العدوى "يمثل عنصر الأمن وتأمين المطارات والطائرات أهم تحدى يواجه صناعة النقل الجوي في العالم إضافة لعنصر السلامة والجودة، وبدأت فور استلام عملي سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع قيادات الطيران المدني لتشديد الرقابة على عمليات التأمين والسلامة والجودة وتوفير أقصى عناصر الأمان والسلامة في أداء شركات الطيران العاملة سواء المصرية أو الأجنبية، إضافة لرفع كفاءة الأداء الأمني وعمليات السلامة والجودة وتشمل كل منظومة الطيران".

وقال إن "مصر مقبلة الفترة القادمة على سلسلة من التفتيشات الدورية الدولية خاصة من الإيكاو كما سيتم خلال الجمعية العمومية القادمة للمنظمة العالمية للطيران المدني ــ الإيكاو ــ إعادة انتخاب مصر في المجلس التنفيذي للمنظمة.. منظومة الطيران المدني في مصر جيدة وفى طريقها للتعافي خلال الأسابيع القادمة".

وأضاف العدوي "ستعود الرحلات الروسية وستشهد السياحة البريطانية عودة قوية خلال الفترة القادمة أيضا لأن مصر تهتم بشكل كبير بعوامل الأمن والسلامة والجودة والتي تمثل أحد أبرز العناصر التي تشجع على حركة السياحة الأوروبية لمصر.. سلطة الطيران المدني ستواصل مراجعة اتفاقيات التعاون وزيادة حركة الطيران بين مختلف دول العالم في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: