إعلان

رئيس مجلس إدارة الجامعة العمالية يعلن استقالته.. ويصف "سعد" بصانع "الفنكوش"

11:42 ص الأحد 24 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أعلن عبد الفتاح إبراهيم، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية، استقالته من رئاسة المؤسسة بسبب تصريحات رئيس الجامعة عبد الرحمن سعد حول إعاقته عن عمله، وهو ما رفضه موظفو المؤسسة والجامعة مؤكدين تمسكهم بوجود عبد الفتاح إبراهيم مرددين "مش هتمشى هو يمشي".

وقال إبراهيم، إنه لا توجد أي مكاسب من وراء شغله لهذا المنصب، مضيفًا أنه شغل المنصب في ١٩ أبريل ولم تكن نتيجة طلاب الجامعية قد ظهرت وقتها ولم ويتقاضى العاملين بالجامعة رواتبهم.

وأضاف إبراهيم، في كلمته بمؤتمر العاملين بالمؤسسة والجامعة في نقابة الغزل والنسيج، اليوم الأحد، أن مجلس إدارة المؤسسة في ٤ مايو قد عرض عليه إقالة الدكتور عبدالرحمن سعد وتم رفضه بسبب الرغبة في إتاحة الفرصة له، مضيفًا أنه يطالب بإحالة قراره للنيابة العامة بقبول ٣٠٠ طالبًا بالمخالفة لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار إلى أنه طلب من موظفي الكنترول الحضور فى إجازة العيد حتى تنتهى النتيجة فى اسرع وقت ويحصل الموظفين على رواتبهم فى موعدها، موضحا أن سعد رفض إرسال مقترح تطوير الجامعة لوزارة التعليم العالى وهو ما قد يتسبب فى تشريد الاف الطلاب من الجامعة إلا أنه شكل لجنة اخرى وانتهت من مقترح تطوير المناهج واستطاع ضم الجامعة فى تنسيق الطلاب للعام المقبل

شدد إبراهيم، على أنه لم يتقاضى مليمًا واحدًا منذ توليه المسئولية نظير إشرافه على المؤسسة الثقافية، موضحًا أن الدكتور عبد الرحمن سعد منذ توليه رئاسة الجامعة فى شهر أغسطس ٢٠١٥ لم يقدم أي شىء لها سوى ما وصفه بـ"الفنكوش".

ومن جانبه أكد على الشناوى، رئيس اللجنة النقابية بالجامعة العمالية، أن عبد الفتاح إبراهيم القائم بأعمال رئيس مجلس المؤسسة الثقافية العمالية كان يقوم يوميا بالمرور على فروع الجامعة العمالية والمؤسسة الثافية، من أجل العمل على النهوض بهما بعدما تعرضت لأزمات كثيرة خلال السنوات الماضية.

فيديو قد يعجبك: