إعلان

القوي العاملة: إعادة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت لـ 10 أيام

09:36 ص الأحد 24 يوليه 2016

كتبت - نورا ممدوح :

قرر وزير القوى العاملة محمد سعفان، إعادة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل من العمالة المصرية بالكويت من اليوم، الأحد، ولمدة 10 أيام، على 100 فرصة عمل بمهن التشييد والبناء، لعدم استيفاء العدد المطلوب خلال الفترة التي حددتها الوزارة من قبل.

وقال الوزير، في بيان صحفي، إن هذه الفرص لتلبية احتياجات شركة الأحمدي للمقاولات والتجارة براتب 180 دينارا كويتيا "أي ما يزيد على 5000 جنيه مصري"، فضلا عن مزايا توفير السكن ووسيلة الانتقال المجاني، والإضافي طبقا لقانون العمل، وتذكرة السفر، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة، ومرفقا بها السيرة الذاتية.

وأضاف "سعفان"، أن الشركة الطالبة تحتاج 100 عامل منهم 50 حدادا مسلحا ونفس العدد نجار مسلح بمؤهل متوسط أو بدون، على أن يتوافر في المتقدم خبرة في المجال من 5 إلى 10 سنوات.

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

فيديو قد يعجبك: