إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 24 يوليو 2016

07:32 ص الأحد 24 يوليو 2016

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يعلن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة، حيث يتصل بهم وإبلاغهم شخصياً بحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية وتقديم التهنئة لهم.

القاهرة.. يحسم مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال في جلسته العامة الجدل المثار بين النواب والحكومة بشأن المادة 16 من قانون الخدمة المدنية حيث سينظر المجلس التقرير التكميلي للجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة بشأن هذه المادة التي لاقت اعتراضات واسعة من النواب الذين أبدوا تخوفهم أن تكون بابا خلفيا للمجاملات وتعيين المستشارين.

القاهرة.. تنظر الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، ثامنة جلسات إعادة محاكمة 156 متهما فى قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة، وقتل مأمور القسم ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة، في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

القاهرة.. تبدأ لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، مناقشة مشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة، والذي يقضى بزيادة المعاشات العسكرية بنسبة 10%.. كما تعقد لجنة الشئون العربية بمجلس النواب اجتماعا، برئاسة اللواء سعد الجمال رئيس اللجنة، لمناقشة دور مصر في دعم أواصر العلاقات بين الشباب العربي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: