إعلان

القيادة البحرينية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة

11:13 ص السبت 23 يوليه 2016

الملك حمد بن عيسى آل خليفة

المنامة - (أ ش أ)

بعث العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن العاهل البحريني، أعرب في برقيته عن خالص تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي، عبر فيها عن بالغ تهانيه وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق كل التقدم والازدهار، مشيدا بالعلاقات الاخوية الطيبة المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في شتى المجالات، وبرقية أخرى الى رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، معربا فيها عن خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.

وأضافت الوكالة أن ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بعث كذلك برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، ضمنها خالص تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والتطور. مشيدا بالعلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: