إعلان

عرض تجربة الاستثمار بمنطقة قناة السويس الاقتصادية أمام إجتماع إفريقي

11:13 ص السبت 23 يوليو 2016

الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

عرض الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تجربة الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية أمام المشاركين فى فعاليات الإجتماع السنوى الـ23 لمساهمى البنك الأفريقى للاستيراد والتصدير، المنعقد حاليا في سيشل.
وقال ناصر فؤاد أمين عام الهيئة المتحدث الرسمي - فى تصريح اليوم السبت - إن دعوة البنك الأفريقي للدكتور درويش للمشاركة فى فعاليات اجتماعاته دلالة قوية على أهمية الهيئة الاقتصادية لقناة السويس كمحرك ودافع رئيسي للاقتصاد بالقارة السمراء.
وأضاف ناصر أن الاجتماع هذا العام يأتي تحت عنوان "التجارة البينية الأفريقية والاقتصاد الأزرق محفزات للتحول الاقتصادى"، ويحظى الاجتماع بأهمية كبرى من اقتصادي القارة وبحضور عدد من رؤساء وزراء ووزراء بعض الدول الأفريقية.
ونوه ناصر بمميزات الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية من حيث مساحة الاراضي الواقعة بالهيئة 461 كيلو متر مربع مقسمة إلى 4 مناطق هي بورسعيد، وغرب القنطرة، ووادي التكنولوجيا بالإسماعيلية، والعين السخنة بالاضافة إلى 6 موانئ هي شرق وغرب بورسعيد والطور والعريش والأدبية والعين السخنة.
وتابع "تعتبر المنطقة نموذجا فريدا في سرعة الإنجاز في الموافقة على الشركات المستوفاة للشروط وأنشاءها ،نظرا بتمتعها بصلاحيات معظم الوزراء والمحافظين وبإستقلالية اتخاذ القرار "

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: