إعلان

التعليم تقضي بعدم أحقية بعض "الإخصائيين" في صرف بدل المعلم

09:38 م الخميس 21 يوليه 2016

الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين محمد:

أصدر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كتابًا دوريًّا؛ بشأن مدى أحقية شاغلي وظائف إخصائى "تغذية، ونشاط، وخدمات، وتعليم، وتنسيق"، وإخصائي اجتماعي"، ممن تم تعيينهم ابتداءً فى دواوين الإدارات والمديريات التعليمية في الاستفادة من أحكام الباب السابع من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم (139) لسنة 1981، والمضاف بالقانون رقم (155) لسنة 2007.

ونص الكتاب الدوري على: "عدم أحقية شاغلي الوظائف السابقة، الذين تم تعيينهم ابتداءً فى دواوين الإدارات والمديريات، فى صرف بدل المعلم".

فيما أكد الكتاب على أحقية شاغلي تلك الوظائف فى صرف بدل المعلم حال ثبوت شغلهم لتلك الوظائف قبل العمل بأحكام القانون رقم (155) لسنة 2007، وقبل نقلهم إلى ديوان الإدارة أو المديرية التعليمية.

وأشار بيان صحفي صادر عن وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، إلى أن هذا ياتي حرصًا على حقوق المعلمين على مستوى الجمهورية، وحفاظًا على المال العام، وبناءً على ما انتهت إليه الجمعية العمومية لقسم الفتوى والتشريع من رأى قانونى.

فيديو قد يعجبك: