إعلان

"المصرية لعلوم الطيران" تحصل على عضوية البرامج التدريبية لـ"الإيكاو"

08:56 م الخميس 21 يوليه 2016

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

حصلت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران على العضوية الكاملة لبرامج التدريب القياسية التابعة لـ"الإيكاو"، والذي يعد من أهم البرامج التدريبية فى مجال الطيران المدني على مستوى العالم.

وذكرت الوزراة - في بيان لها اليوم الخميس - أنها تسعى إلى التطوير المستمر للأكاديمية لتكون مركزا اقليميا ودوليا يقدم خدمات تعليمية متميزة في كل مجالات النقل الجوي.

واجتازت الأكاديمية بنجاح العديد من الاختبارات والمراجعات من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) لبرامجها التدريبية، حتى حصلت على عضوية البرامج التدريبية القياسية Trainair Plus كعضو منتسب.

وقامت الأكاديمية بتطوير البرنامج التدريبى القياسى العالمى لمفتشى طب الطيران، حتى تم اعتماد البرنامج ومطورى البرامج وخبراء التخصص من المجلس الطبى الجوى المصرى من قبل المنظمة ، وبذلك تحولت الاكاديمية الى عضو كامل العضوية بالبرنامج التابع لمنظمة الطيران المدنى الدولية، الأمر الذى يجعلها مؤهلة لتكون ضمن مراكز الريادة والتميز على المستوى الاقليمى والدولى .

من جانبه، أكد الطيار إلياس صادق رئيس الأكاديمية، أن الأكاديمية تسعى دائماُ إلى تطوير البنية الأساسية لها وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات التعليمية المتميزة فى جميع مجالات النقل الجوي.

وأضاف "صادق"، أن الأكاديمية تخطط لمواصلة مشاركتها الفعالة لتطويرالبرامج التدريبية بها بما يتطابق مع البرامج القياسية المعتمدة من المنظمة الدولية للطيران المدني (ايكاو) بما يسهم في ان تحظى الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران بالمكانة العلمية اللائقة بها .

فيديو قد يعجبك: