إعلان

اليابان تستعد لـ"الجنة التي على الأرض" لتنشيط السياحة المصرية

02:11 م الخميس 21 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :
صرح سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، بأن الهيئة تستقبل وفد ياباني في زيارة لمصر لتصوير حلقات الفيلم التسجيلي " الجنة التي على الأرض " والتي تنتجها محطة تي بي أس أحد أكبر محطات التليفزيون في اليابان، يأتي ذلك في إطار رعاية الهيئة لعدد من الأفلام التسجيلية التي تقدم في السوق الياباني للترويج للمقصد السياحي المصري والذي من شأنة خلق المزيد من الطلب علي المقصد السياحي المصري من السوق الياباني .

وتستقبل مصر ميوشى كازويوشى آحد الشخصيات المشهورة في اليابان والحاصل على جائزة اليونسكو كأفضل مصور علي العالم في 2004 عن جهوده في تسجيل كنوز التراث العالمي بكاميرته والذي أختار مصر لتكون الجنة علي الأرض ، والجنة بالمفهوم الياباني هي أجمل بقعة علي الأرض .

وأكد محمود في تصريح له، بأن الهيئة قدمت كافة التسهيلات للوفد الياباني علاوة على تنفيذ برنامج زيارة للتصويرفي المناطق السياحية خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدي السائح الياباني والتي منها مدينة الأقصر وأسوان والقاهرة .

جدير بالذكر أن نسبة مشاهدة الفيلم التسجيلي في اليابان 5 مليون مشاهد تقريباً فضلاً عن 40 مليون مشاهد في مختلف أنحاء العالم حيث أنه سوف يذاع في 25 دولة بعدة لغات منها الألمانية والفرنسية والأسبانية وسوف تقوم المحطة بأهداء نسخة أصلية للبرنامج يمكن لوزارة السياحة أن تستخدمها في مختلف المعارض السياحية الخارجية .

فيديو قد يعجبك: