إعلان

مصدر: منتحل صفة "مستشار وزير الزراعة" يهاجم لجنة استرداد الأراضي

10:09 م السبت 02 يوليه 2016

استرداد أراضي الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال مصدر بلجنة استرداد أراضي الدولة، إن شخصا ينتحل صفة مستشار وزير الزراعة تعمّد مهاجمة اللجنة من خلال وسائل الإعلام بشأن أرض تخص أيمن الجميل المتورط في قضية "رشوة وزير الزراعة".

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أنها تواصلت مع وزارة الزراعة لمعرفة حقيقة ذلك "المستشار المزيف" إلا أن الوزارة نفت أن تكون له علاقة بها، مؤكدة أنه تعمد الاساءة للجنة في خطابات يرسلها إلى وسائل الإعلام بصفته "مستشار وزير الزراعة" وقال إن أوراق أرضي أيمن الجميل مزورة.

وأوضح المصدر أن أرض أيمن الجميل لم تتخذ اللجنة فيها قرار حتى الآن وأنها تدرس من كافة الجوانب القانونية والفنية والمالية مثلها مثل أي حالة أخرى، مشددا "لن تتخذ اللجنة القرار إلا بعد الاطمئنان إلى أن ما تتخذه هو الصحيح من الناحية القانونية ويحفظ حق الدولة".
وأشار المصدر إلى أن اللجنة حريصة على التواصل مع أي شخص يمكن أن يقدم معلومات تفيد في عملها دون أي حدود، مضيفا "كان يمكن للسيد المحترم أن يقدم هو المعلومات للجنة مباشرة وكانت ستتعامل معها بكل وضوح".

وأكد المصدر المسؤول أن اللجنة لا تتخذ أي قرار ولا تفتح أي ملف إلا بعد العودة إلى الجهات الرقابية المختصة حرصا على أن تكون كل المعلومات والحقائق واضحة.

فيديو قد يعجبك: