إعلان

رئيس مجلس النواب يدين أحداث الفتنة الطائفية بالمنيا.. ويؤكد "لا تليق بتقاليدنا"

03:08 م الثلاثاء 19 يوليه 2016

علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي :

أدان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أحداث الفتنة الطائفية التى شهدتها قرية طير الجبل بمحافظة المنيا، مؤكدا أنه سيتابع القضية مع الجهات المعنية.

وقال رئيس مجلس النواب، " المجلس هو المعبر عن ضمير الأمة و يؤسفه ما حدث فى قرية الجبل والذى راح ضحيته ابن من ابناء الوطن وهى أحداث لا تليق بتقاليدنا وجذرونا المصرية العريقة ويرفضها جميع الاديان السماوية و هذه أحداث ادمت قلوب المصريين واذت مشاعرهم فتاريخ هذا الشعب ناصع البياض لم يعرف الفرقة بين هذة الامة".

وتابع عبد العال،" سأقوم بمتابعة تطورات القضية شخصيا مع الجهات المعنية للاطلاع عليها وسيتم عقد اجتماع مع نواب المنيا غدا لبحث الازمة لؤاد تلك الاحداث المؤسفة مؤكدا ان المجلس بصفته المسئول عن الشعب وآماله يدين بشده أى احداث ضد ابناء الوطن كما ندين اى مزايدات على حساب الامن القومي".

وأضاف رئيس مجلس النواب، أن المجلس لن يقبل بأى محاولات تستهدف القانون أو رموز الدين وأن مصر التى خرجت فى ثورتي يناير ويوليو على قلب رجل واحد ستدافع عن هوية الدولة المصرية دون تفرقة بين مسيحيها ومسلميها وستظل رمزا للسلام والأمان قائلا " كما قال البابا شنودة مصر وطن يعيش فينا بدون تفرقة أو تمييز".

فيديو قد يعجبك: