إعلان

لجنه التحقيق في حادث الطائرة المصرية : محادثات الكابينة أشارت لوقوع "حريق"

06:58 م السبت 16 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :
قالت مصر للطيران، إن لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة A320 ، تقوم بدراسة عدد كبير من المعلومات الخاصة بجهازي مسجل المعلومات FDR ومسجل محادثات كابينه القيادة CVR وتم عمل مراجعه مبدئية و تدقيق لبيانات جهاز مسجل المعلومات كما تم الانتهاء من عمل توافق زمني بين المعلومات والبيانات الصادرة عن الجهازين.

وأضافت مصر للطيران في بيانا له اليوم السبت، أن اللجنة قامت بتفريغ البيانات الخاصة بجهاز CVR وتم الاستماع الاولي لمحادثات كابينه القيادة التي دارت قبل وقوع الحادث، والتي أشارت الى ذكر كلمة حريق الا انه من المبكر جدا تحديد سبب او مكان بداية حدوث هذا الحريق .

هذا وتستمر اللجنة في تحليل المعلومات الصادرة عن جهازي مسجل المحادثات والبيانات الخاصين بالطائرة وكذلك أجزاء الحطام التي تم انتشالها.

ومن ناحية أخرى فقد وصلت اليوم السفينة John Lethbridge الي ميناء الإسكندرية بعد إنهاء مهمتها في البحث عن اشلاء الضحايا والتي قامت الحكومة المصرية بمدها لمرتين على التوالي وذلك بعد قيامها بعمل مسح كامل لقاع البحر بموقع سقوط الطائرة والتأكد من انتشال جميع الرفات البشرية في موقع الحادث، وتم التنسيق مع مصلحه الطب الشرعي لاستقبال السفينة تمهيدا لنقل الاشلاء الي القاهرة لاستكمال تحليل الـDNA واتخاذ الاجراءات المتبعة في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: