إعلان

انطلاق مبادرة "حلوة يا بلدي" بالجيزة - صور

02:48 م السبت 16 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

انطلقت بمحافظة الجيزة اليوم مبادرة "حلوة يا بلدي"؛ لدعم جهود النظافة وإظهار الوجه الحضاري لمصر وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب تجاه الوطن.

شارك اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، الشباب المشارك في المبادرة والذي وصل عددهم إلى 540 شاب بمراكز الشباب وشباب الجامعات والمدارس بالإضافة إلى دعم منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتوعية المواطنين أهمية النظافة العامة. 

وشهدت شوارع المحافظة تواجد مكثف من عمال ومعدات الهيئة العامة للنظافة والتجميل وأحياء ومراكز مدن المحافظة.

فيما قام المحافظ بجولة أمس تفقد خلالها أعمال النظافة الجارية بشارع فيصل والمتفرعات من الجانبين. 

وأكد المحافظ أنه يتقدم بالشكر للقائمين على المبادرة والمشاركين فيها مؤكداً "أننا سنعمل على استمرارها خلال الأيام المقبلة"، بحسب بيان عن المحافظة. 

رافق المحافظ في الجولة نائبيه اللواء علاء الهراس ومنال عوض وعزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة. 

وأكد المحافظ أن الأعمال التي تمت لم تقتصر فقط على النظافة بل شملت الإنارة ورفع الاشغالات من الشوارع وأعمال دهان للأرصفة والبلدورات وزراعة أشجار ونشر صناديق قمامة جديدة بالشوارع الرئيسية لتجميع القمامة بها بالإضافة لتجريد الشوارع من الأتربة والمخلفات.

وأكد المحافظ أن المبادرة تم تنفيذها في أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم والعجوزة وشارعي جامعة الدول العربية وأحمد عرابي ومنطقة المهندسين ومدينة الإعلام بالعجوزة.

وأكد الأهالي خلال اللقاءات التي عقدها معهم المحافظ بالشارع تأييدهم للمبادرة ومشاركتهم فيها مطالبين باستمرارها وزيادة الاهتمام بالشوارع الداخلية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: