إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 16 يوليو 2016

08:35 ص السبت 16 يوليه 2016

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في القمة الأفريقية العادية السابعة والعشرين التي تبدأ فعالياتها اليوم في العاصمة الرواندية كيجالي والتي تأتي في إطار الأولوية التي توليها مصر لتعزيز مشاركتها في العمل الأفريقي المشترك وتطوير علاقاتها بمختلف الدول الأفريقية.

القاهرة.. يعقد الدكتور عباس شومان وكيل "الأزهر الشريف" بمقر المشيخة مؤتمرا صحفيا يعلن خلاله نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، كما يعلن فيه أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للقسمين العلمي والأدبي، بالإضافة إلى عدة تفاصيل حول أعداد الناجحين ونسبة النجاح العامة، وكذلك ترتيب المناطق مقارنة بالأعوام الماضية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنح قصر النيل، بمحكمة عابدين، محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي مجلس النقابة جمال عبد الرحيم وخالد البلشي، في قضية اتهامهم بإيواء عناصر صادر بحقهم أمر قضائي بالضبط والإحضار في جنايات وجنح معاقب عليها قانونا، وهما الصحفي عمرو بدر والمدون محمود السقا.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة، محاكمة 8 متهمين من عناصر اللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية أحداث العنف والتفجيرات بمنطقة حلوان.

القاهرة.. يعقد اجتماع تشاوري على مستوى المندوبين الدائمين بالجامعة العربية بحضور الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، للتشاور حول آخر الترتيبات والتحضيرات الخاصة بعقد القمة العربية العادية المقبلة.

القاهرة.. يعقد "منتدى الشرق الأوسط للحوار" اجتماعا مصغرا لمجلس الأمناء، بمقر المنتدى بوكالة أنباء الشرق الأوسط، لمناقشة تفاصيل تنظيم مؤتمره الأول حول إصلاح منظومة التعليم في مصر، بالإضافة إلى عدد أخر من القضايا المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: