إعلان

بدء عمليات الاقتراع في انتخابات نادي قضاة مصر

01:58 م الجمعة 15 يوليه 2016

انتخابات نادي قضاة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –(أ ش أ):

بدأت في تمام الساعة الواحدة ظهرا عمليات الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة مصر، لاختيار رئيس جديد للنادي و 16 عضوا بمجلس الإدارة.

وبدأ جمهور الناخبين من القضاة وأعضاء النيابة العامة في التوافد على مقر النادي بوسط القاهرة، للإداء بأصواتهم واختيار من يمثلهم لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة.. في حين كان المرشحون على منصب رئيس النادي ومقاعد مجلس الإدارة، يقومون باستقبال الناخبين على أبواب النادي.

وتستمر العملية الانتخابية حتى الساعة 7 مساء، ليتم في أعقابها غلق صناديق الاقتراع وبدء أعمال فرز أصوات الناخبين وتحديد عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في الانتخابات، وإعلان المرشح الفائز بمنصب رئيس النادي والمرشحين الفائزين بعضوية مجلس الإدارة.

ويخوض الانتخابات 9 مرشحين على منصب رئيس النادي، و 84 مرشحا عن مقاعد مجلس الإدارة ليتم انتخاب 16 عضوا منهم بالمجلس، من بينهم واحد عن المتقاعدين، و 5 عن المستشارين، و 5 عن القضاة والرؤساء بالمحاكم، و 5 عن أعضاء النيابة العامة.

وتقدم للترشح على مقعد المتقاعدين 5 مرشحين، وعن المستشارين 33 مرشحا، وعن القضاة والرؤساء بالمحاكم 26 مرشحا، وعن أعضاء النيابة العامة 20 مرشحا.

والمرشحون لرئاسة النادي هم كل من المستشارين: أحمد غزالي (رئيس استئناف) وأحمد نادر (رئيس استئناف) وزكريا شلش (رئيس استئناف) وعبد الله فتحي (نائب نقض) ومحمد عبد المحسن (نائب نقض) ومحمد مصطفى حامد (رئيس استئناف) ومحمود الشريف (نائب نقض) والدكتور مدحت سعد الدين (نائب نقض) وهشام أبو علم (نائب نقض).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: