إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 يوليو 2016

07:34 ص الخميس 14 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يزور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط السودان اليوم، حيث من المتوقع يبحث مع الرئيس السوداني عمر البشير الموضوعات المتصلة بالأمن القومي العربي والمشكلات والتحديات الراهنة ومسألة الأمن الغذائي العربي.

القاهرة.. توقع وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر على بروتوكول تعاون في ضوء المنحة الممولة من قبل صندوق التحول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (EBRD)، بحضور وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، كما من المقرر أن توقع الوزيرة أيضا على الخطابات المتبادلة الخاصة بمد العمل بمذكرة التفاهم للتعاون المالي الموقعة بين مصر وأسبانيا عام 2008.

القاهرة.. يبدأ وفد من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة محمد خضير رئيس الهيئة جولة تفقدية في محافظات القنال (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس) لمدة 3 أيام، وذلك في إطار خطة وزارة الاستثمار للوصول إلى المستثمرين في جميع المحافظات والوقوف على أوضاعهم.

موسكو.. يستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلا عن الأوضاع في سوريا وأوكرانيا، وذلك بحضور وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

أنقرة.. تتوجه مجموعة من ممثلي مختلف الوزارات في تركيا إلى موسكو في زيارة تلبية لدعوة مؤسسات روسية، لبحث العلاقات الثنائية، لاسيما قضايا التعاون في مجال مكافحة الإرهاب، وتضم مسئولين من وزارات الثقافة والسياحة والنقل والداخلية.

بغداد.. تنظم وزارة الدفاع العراقية، برعاية القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، استعراضا عسكريا في مدينة بغداد بمناسبة ذكرى ثورة 14 يوليو، وتشارك القوات المسلحة العراقية والحشد الشعبي في الاحتفالات في منطقة الباب الشرقي "نصب الحرية" وسط بغداد.

القاهرة.. افتتاح أول معرض للمستنسخات الآثرية في المتحف المصري، بحضور سفراء دول العالم بالقاهرة، وستعرض خلاله لأول مرة بردية نادرة ترجع لعصر الملك خوفو "بردية خوفو من وادي الجرف"، أحد أهم وأقدم الموانئ المصرية القديمة، الذي يبعد حوالي 24 كم جنوب الزعفرانة و119 كم من مدينة السويس، وكان يؤدي إلى مناجم الفيروز.

القاهرة.. يستكمل منتدى عروس النيل للأفلام القصيرة في دورته الأولى عرض الأفلام المتنافسة مساء، كما يختتم فعالياته مساء اليوم عقب عروض الأفلام بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: