إعلان

السيسي: مصر ستقود جهود تطوير وتصويب الخطاب الديني في العالم بأسره

02:15 ص الخميس 14 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أهمية قطاع السياحة مستعرضا الجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار وتوفير كافة عوامل الراحة والأمان للسائحين بما يضمن عودة التدفقات السياحية إلى معدلاتها الطبيعية.

وذكر الرئيس - خلال لقائه بشباب الدورة الأولى للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، مساء الأربعاء - أنه وجه بتخصيص 100 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لدعم صندوق الطوارئ الخاص بوزارة القوى العاملة لمساعدة العاملين المتضررين في قطاع السياحة.

كما أوضح الرئيس كثير من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والنهوض بمختلف الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وفي مقدمة تلك الجهود خطة تنمية الصعيد، ومشروعات الإسكان وتطوير العشوائيات والبنية التحتية، بالإضافة إلى توفير التمويل اللازم لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة من قِبل الشباب.

ونوه السيسي، إلى أن مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف تقتضي تصويب الخطاب الديني، موضحا أن هذا الامر سيستغرق وقتا حتى يؤتي ثماره المرجوة، ومشيرًا إلى أن مصر ستقود جهود تطوير وتصويب الخطاب الديني في العالم بأسره.

واستمع الرئيس إلى مقترحات الشباب ووجه بدراستها وتنفيذ ما يصلح منها للتطبيق العملي، كما رد الرئيس على استفساراتهم بشأن العديد من الأوضاع الداخلية والإقليمية والدولية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: