إعلان

السيسي يهدي "طنطاوي" كتاب الله في حفل تخرج الدفعة 153 من معهد ضباط صف المعلمين

12:18 م الثلاثاء 12 يوليه 2016

السيسي يهدي طنطاوي كتاب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أهدى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق كتاب الله القرآن الكريم وذلك بعد أن قام اللواء أركان حرب محمد عبدالحي محمود مدير معهد ضباط صف المعلمين بإهداء كتاب الله للسيسي أثناء حضوره حفل تخرج الدفعة 153 من المعهد.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقبيل كتاب الله ثم قام بمصافحة المشير حسين طنطاوي وإهدائه القرآن الكريم حيث قام طنطاوي كذلك بتقبيل كتاب الله وسط تصفيق من حاضرين حفل تخرج دفعة العريف الشهيد أسامة سعيد فتح الله اليوم الثلاثاء بالإسماعيلية.

وقال اللواء أركان حرب محمد عبدالحي محمود مدير معهد ضباط صف المعلمين في كلمته في حفل التخرج إن مصر على مر العصور لم تركع لأحد وقاومت الطغيان وإن مصر بشعبها وجيشها وترابها وبصلابة الإيمان تعلو دائما فوق كل مخادع وجبان وخائن.

وأضاف محمود خلال كلمته في حفل تخرج الدفعة 153 من ضباط صف المعلمين بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بالإسماعيلية :"القوات المسلحة شاركت في النهضة الكبيرة التي حدثت في مصر خلال العامين الماضين، والدفعة 153 من معهد ضباط صف المعلمين تم اختيارهم من بين الآلاف طبقا لشروط محددة، وكانوا رغم حداثة أعمارهم مثالا للإصرار والمثايرة والثقة بالنفس".

فيديو قد يعجبك: