إعلان

القوي العاملة: صرف 2.6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ 3573 عاملا بـ "يونيراب"

02:57 م الجمعة 01 يوليه 2016

محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

وافق محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على صرف مليونين و673 ألفا و289 جنيهات، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 3573 عاملا بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب" بالإسكندرية، وذلك وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وقال وزير القوي العاملة في تصريجات صحفية اليوم الجمعة ، إنه أصدر توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية محمد قنديل، بالصرف فورا اعتبارا من بعد غد الأحد بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة، وذلك حتي يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات المعيشة خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح"سعفان" أن الدفعة الجارى صرفها للعاملين بالشركة هى "الثامنه"، وبذلك يصل إجمالي الدفعات الثمانية 20 مليونا و184 ألفا و254 جنيها، لتعثر الشركة فى صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة.

وشدد الوزير علي أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.

فيديو قد يعجبك: