إعلان

تفاصيل زيارة وزير الإسكان للعاصمة الإدارية الجديدة وأخر تطورات العمل بها (صور)

04:15 م الخميس 09 يونيو 2016

القاهرة - (إسلام الجوهري):

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مواقع العمل المختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الوزير - في بيان اليوم الخميس - إنه تم بدء صب السقف الثالث بعمارات الحي السكني بموقع شركة المقاولون العرب التي تتولى تنفيذ 44 عمارة بعدد 1408 وحدات، وقد تم الانتهاء من حفر جميع العمارات، وجار الانتهاء من الأساسات العادية والمسلحة، إضافة إلى أعمدة وأسقف الأدوار المختلفة.

وأكد الوزير - خلال حواره مع مسؤولي شركة المقاولون العرب، اليوم الخميس - أنه سيتم دفع 10% دفعة مقدمة لجميع الشركات العاملة بالمشروع بعد موافقة مجلس الوزراء أمس، موجها الشكر لجميع العاملين بالمواقع المختلفة، الذين يبنون مستقبلا جديدا لأبنائهم، ويعملون ليل نهار فى أجواء صعبة، ووسط تحديات عديدة، حيث وصل ارتفاع الصخور في بعض المواقع لحوالى 12م.

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بتعليمات الأمن والسلامة في مواقع العمل المختلفة، وجودة الأعمال المنفذة.

كما زار موقع شركة كونكورد التي تنفذ حالًيا 61 عمارة بإجمالي 1792 وحدة، وتم الانتهاء من حفر معظم العمارات، كما تم أيضا البدء في الأساسات العادية والمسلحة.

وانتقل وزير الإسكان بعدها إلى موقع شركة طلعت مصطفي، والتي تتولى تنفيذ 69 عمارة بإجمالي 2096 وحدة، تم أيضا الانتهاء من حفر معظمها، وجار العمل في الأساسات العادية والمسلحة.

كما زار موقع شركة بتروجيت التي تتولى تنفيذ 36 عمارة بإجمالي 1008 وحدات، وجار حاليا الانتهاء من أعمال الحفر، والبدء فى الأساسات العادية والمسلحة.

وأوضح مدبولي، أن أعمال تنفيذ المرافق الأساسية تتم بالتوازى في الحي الحكومي، والحي السكني، وكذلك إنشاء الطرق المختلفة حيث تتولى ذلك شركات: أوراسكوم، والمقاولون العرب، وكونكورد، والشركة القابضة للتشييد والبناء.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: