إعلان

طائرة مصر للطيران تصل مطار بكين بعد تأخر رحلتها بسبب بلاغ كاذب

10:01 م الأربعاء 08 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين (أ ش أ)

وصلت طائرة مصر للطيران القادمة من القاهرة إلى مطار بكين الدولي في الساعة الثالثة تقريبا من فجر اليوم الخميس بتوقيت بكين (التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة) متأخرة عن موعدها بنحو 12 ساعة وذلك بعد اضطرارها لقطع رحلتها والهبوط في أوزبكستان بسبب بلاغ كاذب بوجود تهديد أمني على متنها.

وصرح مصدر مسئول بمكتب مصر للطيران ببكين إلى مراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في الصين أن الطائرة ستمكث في مطار بكين لمدة ساعة بعد هبوط ركابها ثم ستغادر بعد ذلك بركابها الجدد المتجهين للقاهرة.

كان مصدر مسئول بمصر للطيران صرح في وقت سابق اليوم أنه تم تلقي بلاغ سلبي بوجود تهديد أمني علي رحلة الشركة رقم 955 المتجهة من مطار القاهرة إلي مطار بكين من طراز الإيرباص 330/200 ، حيث تلقت سلطات مطار القاهرة البلاغ عقب إقلاع الرحلة بـ3 ساعات.

وأضاف المصدر أنه من منطلق حرص الشركة على سلامة وأمن الركاب واتباعا للقواعد المعمول بها تمت مخاطبة قائد الرحلة تليفونيا عبر الستالايت وإبلاغه بالنزول في أقرب مطار وهو مطار أورجنش بأوزبكستان، وقامت السلطات الأوزبكستانية بمراجعة الإجراءات الأمنية وتعقيم الطائرة وتم التأكد من سلبية البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال الرحلة مرة أخرى إلى مطار بكين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: