إعلان

السيسي يبحث مع وزبر الدفاع جهود مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود

06:35 م الإثنين 06 يونيو 2016

السيسي يبحث مع وزبر الدفاع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بالفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، حيث تم استعراض آخر المستجدات على الصعيدين الأمني والعسكري، ولاسيما فيما يتعلق بجهود مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود المصرية بريًا وبحريًا.

وبحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، الاثنين، استعرض وزير الدفاع نتائج زيارته إلى فرنسا مؤخرًا، والتي تم خلالها تسلم مصر حاملة المروحيات "جمال عبد الناصر" ورفع العلم المصري عليها إيذانًا ببدء دخولها الخدمة بالقوات البحرية المصرية.

وأوضح الفريق أول صدقي صبحي، أنه عقد جلسة مباحثات مُثمرة مع نظيره الفرنسي؛ حيث تم خلالها تبادل وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الإقليمية والدولية للقضاء على الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة، فضلاً عما شهدته المباحثات من تفاهمٍ حول تعزيز التعاون في المجالات العسكرية وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

ومن جانبه، أكد الرئيس خلال الاجتماع أهمية مواصلة جهود تعزيز قدرات القوات المسلحة المصرية؛ لمواجهة كافة المخاطر والتحديات، لاسيما في ضوء الأوضاع الإقليمية الدقيقة التي تمر بها عدة دول في المنطقة.

وأشاد الرئيس بمستوى التعاون القائم مع فرنسا في مختلف المجالات، منوهًا إلى أهمية تعميق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: