إعلان

القائم بأعمال محافظة القاهرة: "كافيهات لشخصيات كبيرة بالعاصمة تتحرش بالسيدات"

08:18 م السبت 04 يونيو 2016

كتب- أحمد علي:

كشف اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، مفاجأت كثيرة بشأن المخالفين فى التراخيص بمحافظة القاهرة قائلا:"مش هقول أن المخالفين في المناطق الشعبية.. لأ في أرقى مناطق بمحافظة القاهرة شخصيات كبيرة في الدولة تدير كافيهات كبيرة بالمخالفة للقانون".

وأكد تيمور خلال اجتماع لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب، اليوم السبت، أن منظومة الفساد في الشارع المصري قائمة منذ فترة كبيرة، مضيفا "المحافظة تعاني بشكل كبير من أصدار التراخيص".

وأشار إلى أن مخالفات المحافظة واقع مؤلم وكبير قائلا: "أرقى المناطق في محافظة القاهرة يسيطر عليها شخصيات كبيرة لإدارة الكافيهات بدون ترخيص".

ولفت تيمور، إلى أن الكافيها المخالفة نقوم بحملة عليها، ونفاجأ بأنها تعود للعمل بمجرد مغادرتنا للمنطقة، دون أي اهتمام بالقانون، قائلا: "نغلق الكافية النهاردة ونرجع بكرة نلاقيه شغال بسبب العقوبات القليلة التي لا تتجاز الغرامات".

وتابع تيمور: "من ضمن الكافيهات بتاع مدينة نصر المخالفة ويجلس عليها شخصيات كبيرة في البلد".

ولفت "بعد شكاوى فلكية قمنا بعمل حملة عليها وخلال 48 ساعة عادت للعمل قائلا: "بيجينا شكاوى بالتحرش في بنات المنطقة من مترددي الكافيهات ولا نستطيع العمل".

وتابع: "حجر الشيشة في الكافيهات المخالفة بـ140 جنية، و"الحد الأدني للطلبات على الكافيهات بـ600 جنية"، مشيرا إلى أنه بهذا الأمر لا يهتم بالمخالفات التى توقع عليه، مطالبا بضرورة إعادة نيابة البلدية والسعى نحو تشديد العقوبة في القانون.

فيديو قد يعجبك: