إعلان

وزير القوى العاملة يتوجه إلى سويسرا

09:48 ص السبت 04 يونيو 2016

محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

غادر القاهرة صباح اليوم السبت "محمد سعفان" وزير القوى العاملة، متوجها إلى مدينة المؤتمرات السويسرية "جنيف" ليرأس وفد مصر الثلاثي "الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال" في الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي الذي يعقد بقصر الأمم ومبنى منظمة العمل الدولية وتستمر أعماله حتى 11 يونيو الجاري والذي يشارك فيه 186 دولة أعضاء بمنظمة العمل الدولية.

ويشارك الوزير الوفد المصري (الذي يضم 4 أفراد) جلسات ولجان المؤتمر حيث من المقرر أن يلقي كلمة مصر في المؤتمر بعد غد الاثنين وتتناول تعليقا على تقرير المدير العام لمنظمة العمل الدولية "جاى رايدر" هذا العام حول موضوع "مبادرة القضاء على الفقر: منظمة العمل الدولية وبرنامج عام 2030".

ويلتقي وزير القوى العاملة على هامش المؤتمر "خلال فترة انعقاده" في اجتماعات مكثفة بالعديد من قيادات المنظمة الدولية وعلى رأسهم "جاى رايدر" المدير العام لبحث التعاون الفني الذي تقدمه المنظمة لمصر لضمان توفير شروط العمل اللائق وتحسين ظروف العمل وتقديم المساعدة والخبرة والدعم الفني والمادي في مجالات العمل والعمال.

ومن المفترض أن يلتقي بعدد من وزراء العمل العرب والأفارقة لبحث أوجه التعاون في مجالات العمل والعمال والمشاكل التي تواجه استخدام العمالة المصرية لتحقيق الاستقرار لها في هذه الدول.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: