إعلان

القوى العاملة تعلن موعد انتهاء التقديم على 130 فرصة عمل بالكويت

08:56 ص السبت 04 يونيو 2016

كتبت - نورا ممدوح :

تنتهي وزارة القوي العاملة، الثلاثاء المقبل، من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت لدي شركتين على 130 فرصة عمل على 4 مهن برواتب مجزية، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال.

وأعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة ،في بيان صحفي، اليوم السبت، أن المهن المطلوبة في الشركة الأولى "سيتي جروب" 60 سائق باص رخصة درجة أول أو ثانية مصرية، والراتب 162 دينار كويتي، أي ما يعادل 4700 جنيه مصري تقريبا، وتوفر الشركة السكن ووسيلة الانتقال ، ويشترط أن يكون السن من 30 إلى 45 سنة.

وأضاف الوزير، أن الشركة الثانية "كي سي سي" للهندسة والمقاولات تطلب 70 فرصة عمل ، منها 50 عامل حفر بدون مؤهل، براتب 130 دينار ، مايعادل 3800 جنيه مصري تقريبا، و20 نجار، وحداد مسلح مؤهل متوسط ، براتب 180 دينار، ما يعادل 5330 جنيه مصري تقريبا .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

وكان الوزير تفقد سير عملية تقدم الطلبات، ووجه بضرورة التعامل مع المواطنين المتقدمين بشكل جيد ورعايتهم رعاية كاملة في أثناء عملية تقديم أوراقهم.

فيديو قد يعجبك: