إعلان

بالأسماء.. حركة تغييرات قيادات الشركة القابضة لمصر للطيران

09:16 م الخميس 30 يونيو 2016

حركة تغييرات قيادات الشركة القابضة لمصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أجرى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم اليوم الخميس، حركة تغييرات في قيادات الشركة، حيث كلف الطيار شريف عزت برئاسة مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والعضو المنتدب لها، وذلك خلفا للطيار هشام النحاس.

وأصدر مسلم قرارًا آخر بتكليف محمد العبادي للعمل رئيسا لقطاع التحالفات بالشركة القابضة، وذلك خلفا لمحمد سليمان الذي تم تعيينه مستشارا لرئيس الشركة القابضة.

كما تولى المحاسب شريف عبد الجليل رئاسة القطاع المالي بالشركة القابضة، خلفا للمحاسب سالم سالم، والذي تم تعيينه مستشارا لرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

من جانبه، تقدم رئيس الشركة القابضة بخالص الشكر والتقدير لكل من الطيار هشام النحاس والمحاسب سالم سالم، والأستاذ محمد سليمان على جهودهم طوال الفترة الماضية في ظل الظروف العصيبة التي مرت بها الشركة الوطنية متمنيا لهم جميعا التوفيق في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الطيار شريف عزت يعمل قائدا على طراز البوينج 300-777 ومدرب وممتحن على نفس الطراز، كما شغل نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب الجوي بقطاع العمليات بشركة الخطوط الجوية ثم مدير عاما لها ومفتشا بسلطة الطيران المدني المصري.

بينما تقلد محمد العبادي العديد من المناصب بالشركة، ومن أبرزها المدير الإقليمي لمصر للطيران في عدد من البلدان منها دبي ونيويورك واليابان، كما شغل منصب مدير عام الشئون التجارية بشركة مصر للطيران إكسبريس ومديرا عاما للأقاليم الخارجية وآخرها مساعدا لرئيس القطاع التجاري بشركة الخطوط الجوية.

وتولى شريف عبد الجليل العديد من المهام الوظيفية الهامة على مدار عمله داخل القطاع المالي بالشركة حيث عمل مديرا لإدارة حسابات المكاتب الخارجية بشركة الخطوط الجوية، ثم مدير عام الشئون المالية للمبيعات بالشركة ذاته. كما تولى منصب المدير العام للشئون المالية بشركة الشحن الجوي وآخرها رئيسا للإدارات العامة للشئون المالية بشركة الخطوط الجوية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: