إعلان

السيسي تعليقا على حكم "تيران وصنافير": أحكام القضاء ملزمة لنا جميعا ونحترمها

10:17 م الأربعاء 29 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- ( أ ش أ):

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدم التفريط في حبة رمل واحدة من تراب مصر، مشيدًا بحرص المصريين على الحفاظ على بلدهم وأرضهم فيما يتعلق بالقضية المُثارة حاليًا بشأن حكم المحكمة الإدارية، الخاص بترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

وقال الرئيس السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية مساء اليوم الأربعاء، إننا حريصون على دولة المؤسسات وعلى احترام وعدم التعليق على أحكام القضاء التي هي ملزمة لنا جميعا ونحترمها.

ودعا السيسي الحكومة إلى تقديم المزيد من الإيضاح للرأي العام بشأن الموقف وإظهار كل الوثائق والأسانيد المتعلقة بوضع الجزيرتين، كما دعا وسائل الإعلام إلى توضيح الموقف والإسهام في بناء الثقة بين الناس والقيادة والشعب.

وقال السيسي إن الموضوع له حساسيته، مضيفا : أرجو خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى إجراءات التقاضي أن يتم المزيد من الشرح للناس، مؤكدًا أن الدولة ليس لديها ما تخفيه، وأن الشعب أمننا على مصر ونحن نحافظ على هذه الأمانة.

وأشار السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو إلى أن الشعب المصري أثبت أن لا أحد يستطيع أن يفرض عليه شيء لا يريده، وأنه إذا أراد الشعب فعلينا جميعا أن نستجيب لإرادته.

ودعا الجميع إلى الانتباه خلال الأيام القادمة حتى لا يستطيع أحد أن ينال من مصر، مؤكدًا أن مصر تستحق أن نحافظ عليها، كما دعا أجهزة الأمن والجيش والداخلية والإعلام إلى العمل لكي لا يستطيع أحد أن ينال من البلد، وقال السيسي : "علينا أن نحافظ على بلدنا وعلى أمنها واستقرارها خلال الأيام القادمة أكثر من أي وقت مضي".

واختتم الرئيس كلمته بتوجيه الشكر للحاضرين على مشاركتهم في حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلاً: " حرصنا على استمرار هذا التقليد الجميل الذي نحرص على إحيائه واستمراره".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: