إعلان

بالصور.. لحظة ترحيل ليليان داوود إلى العاصمة اللبنانية بيروت

02:50 ص الثلاثاء 28 يونيو 2016

كتب- علاء عمران:

رحّلت السلطات المصرية، مساء الإثنين، الإعلامية ليليان داوود، إلى بيروت بعد ساعات من توقيعها على إنهاء تعاقدها مع قناة "أون تي في" المصرية الخاصة، المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقال مسؤول، في إدارة الجوازات، بمطار القاهرة، إنه "تم ترحيل ليليان داوود إلى بيروت على طائرة مصر للطيران التي أقلعت إلى العاصمة اللبنانية".

قال زياد العليمي، محامي "دَاوُود"، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها هاتفته أثناء تواجدها على الطائرة بعد أن غادرت مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

كانت قد أعلنت "داوود"، إنهاء تعاقدها مع قناة "أون تي في"، بعد عقد دام 5 سنوات لتقديم برنامج الصورة الكاملة، وذلك عقب إعلان الإعلامي جابر القرموطي انتهاء برنامجه "مانشيت" المذاع هو الآخر على شاشة نفس القناة.

وقالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، لمصراوي، إن الإعلامية وصلت مطار القاهرة، تمهيدًا لترحيلها. وأوضحت المصادر، أن أجهزة الأمن تتحفظ على الإعلامية اللبنانية، وسط حراسة أمنية مشددة حتى إنهاء إجراءات سفرها خارج البلاد، وأرجعت المصادر أسباب ترحيلها هو "انتهاء إقامتها بالبلاد فور انتهاء تعاقدها مع أون تي في".

من جانبه، كتب العليمي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال إن "الداخلية سربت أخبار لبعض وسائل الإعلام بأن ليليان دَاوُود تم ترحيلها لبيروت "، مؤكدًا أن ليليان دَاوُود لم تدخل مصر بالجواز اللبناني، وجواز سفرها اللبناني منتهي من فترة.

فيديو قد يعجبك: