إعلان

وزير الدفاع يشارك طلبة الكليات العسكرية والفنية الافطار

04:34 م الإثنين 27 يونيو 2016

الفريق أول صدقي صبحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - اشرف سويلم :

واصل الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لقاءاته ومشاركته رجال القوات المسلحة الافطار خلال شهر رمضان المعظم، وأكد القائد العام ان المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الدفاع عن الوطن برا وبحرا وجوا ضد كافة المخاطر والتهديدات، وما يتطلبه ذلك من بناء قوات عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة جاء ذلك خلال لقاءة برجال قوات الدفاع الجوي ومشاركتهم الافطار .

ووجه القائد العام التحية لرجال الدفاع الجوي، مشيرا الى دورهم التاريخي خلال حرب أكتوبر المجيدة واشتراكهم مع باقي افرع وتشكيلات القوات المسلحة في تامين الجبهة الداخلية وتامين كافة الحدود الاستراتيجية للوطن خلال الفترة الاخيرة .

وهنأ القائد العام رجال الدفاع الجوي بالاحتفال بالعيد السادس والأربعين الذى يواكب احتفالات مصر والقوات المسلحة بثورة الثلاثين من يونيو مؤكدا ان قوات الدفاع الجوي ستظل درعا قويا يحمى سماء مصر ويؤمن حدودها على كافه الاتجاهات الاستراتيجية.

كما التقى القائد العام بطلبة الكلية الحربية والكلية الفنية والمعهد الفني وكلية الطب للقوات المسلحة وأوصاهم بالحفاظ علي لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الاصيلة للعسكرية المصرية، والحفاظ على الانضباط العسكري في المظهر والجوهر لأنه المقياس الحقيقي لتقدم القوات المسلحة، وان يكونوا قدوة لجميع ابناء مصر باعتبارهم جزء اصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة يحمون الوطن ويزودون عن ارضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته.

مشيراً إلي حرص القيادة العامة على إعداد وتأهيل الكوادر البشرية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية وأساليب القتال الحديثة المرتبطة بها لتكون قادرة على حماية الوطن والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات .

وقام القائد العام بتكريم عدد من رجال الدفاع الجوي وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية واعضاء هيئه التدريس تقديرا لتميزهم في اداء مهامهم خلال الفترة الاخيرة .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة .

فيديو قد يعجبك: