إعلان

ايقاف برنامج "مانشيت".. والقرموطي يكشف التفاصيل

10:23 م الأحد 26 يونيو 2016

الإعلامي جابر القرموطي

كتب- أحمد لطفي:

أعلن محمد الجارحي، الكاتب الصحفي، ورئيس تحرير برنامج "مانشيت" المذاع على فضائية أون تي في، عن ايقاف البرنامج بعد سبع سنوات كاملة.

وكتب الجارحي، تدوينه عبر حسابه فيسبوك، مساء الأحد، "وداعاً أون تي في.. سبع سنوات كاملة تنتهي اليوم، أغادر أون تي في ويغادرها الصديق العزيز جابر القرموطي، وينتهي برنامج مانشيت".

ومن جانبه، قال الإعلامي جابر القرموطي، في تصريحات خاصة لمصراوي، الأحد، أن المعلومة صحيحة نظرا لانتهاء مدته مع قناة "أون تي في" الشهر الجاري، قائلا: " وجودي في القناة لم يعد مؤثرًا الآن ومن حق المالك الجديد يفعل ما يراه"، متمنيًا التوفيق للادارة الجديدة لقناة أون تي في.

وعن تلقيه عروض جديدة بقنوات أخري، أكد القرموطي أنه من السابق لآوانه الحديث عن العروض، موضحاً أن تلقي خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من العروض وشخصيات هامة يرغبون في التعاقد معه، مختتماً حديثه: "لا يمكن اتعاقد مع قناة في يوم وليلة وعلىّ التأني".

يذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، قد باع قناة أون تي في لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مطلع الشهر الماضي، موضحا أن القناة سببت له صداعا سياسيا وأغضبت منه الحكومة والقوى السياسية فكان الحل هو البيع.

فيديو قد يعجبك: