إعلان

القوى العاملة تعلن تفاصيل قبول طلبات راغبي العمل بالسعودية.. والراتب 14 ألف ريال

11:03 ص السبت 25 يونيو 2016

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

تبدأ وزارة القوى العاملة، غدًا الأحد، ولمدة 10 أيام، في قبول طلبات راغبي العمل بالمملكة العربية السعودية، على 7 تخصصات كوادر طبية لدى مستوصف "هاو الطبي"، وتتراوح الرواتب الشهري من 10 آلاف إلى 14 ألف ريال سعودي، فضلًا عن مزايا توفير السكن وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، فيما أكدت الوزارة أنها "لن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة".

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن التخصصات المطلوبة أخصائي أو أخصائية صدرية، وأخصائي عظام، وأخصائي باطنية، وطبيب أو طبيبة مقيم أطفال الحد الأدنى للراتب 12 آلف ريال، وأخصائية أطفال براتب 14 آلف ريال، وطبيب مُقيم عظام 10 آلاف ريال.

وأضاف الوزير أنه يشترط في المتقدم للتخصص المطلوب أن تكون سنوات الخبرة بحد أدني 3 سنوات بع الماجستير، وأن تكون شهادة الخبرة مكتملة المدد من تاريخ التخرج.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالمملكة العربية السعودية وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

فيديو قد يعجبك: