إعلان

اتحاد طلاب حقوق القاهرة يطالب "نصار" بالاعتذار الرسمي بعد أزمة السحور الجماعي

12:01 ص السبت 25 يونيو 2016

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلن اتحاد طلاب كلية الحقوق عن تضامنه مع اتحاد طلاب جامعة القاهرة في أزمة حفل السحور الجماعي واتهام إدارة الجامعة بالدعاية لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وسخرة طلاب التربية العسكرية.

وطالب الاتحاد في بيان مساء الجمعة، إدارة الجامعة بإعادة النظر في نظام التربية العسكرية وطرق وأوجه استغلال القوة البشريه للطلاب المتدربين والحفاظ على الحد الأدني من الكرامة.

طالب الاتحاد، إدارة الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار بالاعتذار الرسمي عن كل ما صدر في حق كيان جامعه القاهرة حرم العلم ومنبر الوعي والتثقيف وفي حق طلبه الجامعة وخاصة طلبة التربية العسكرية من اساءة -قد تكون غير مقصودة-.

وأضاف الاتحاد، "لن نسمح بأن يتم الزج بجامعتنا في السباق بين رؤوس الأموال للوصول لهدف معين بعيد كل البعد عن الصالح الطلابي".

ورفض الاتحاد ما أسماه "محاولة تلميع أي شخص (أيًا كان توجهه) على حساب الاعراف والتقاليد الجامعية".

واستطرد "وفقا لما أعلنه رئيس الجامعة تم جلب وجبات السحور كانت من دار ضيافة الجامعة وكليه الزراعة" متسائلا "ما الحاجة لشركة راعية للحدث إذًا كانت الجامعة قد تكفلت بكل الوجبات!!؟".

ووجه الاتحاد رسالة لمستغلي الجامعة للدعاية السياسية "ارفعوا أيديكم عن الجامعات".

كان اتحاد طلاب جامعة القاهرة، قد اتهم إدارة الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار بقيامه بالدعاية والتسويق السياسي للرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن طريق الاستعانة به لرعاية فعاليات تنظمها الجامعة آخرها حفل السحور الجماعي الذي اقيم أول أمس.

فيديو قد يعجبك: