إعلان

"السادات": "الميسترال" ستقلب ميزان القوى البحرية إقليميًا لصالح الجيش المصري

03:55 م الخميس 23 يونيو 2016

الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

بعث الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، والفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية، وقيادات الجيش المصري وجنوده على استلام حاملة الطائرات جمال عبد الناصر اليوم الخميس، ورفع العلم المصري عليها .

وقال السادات - في بيان له اليوم الخميس - إن حاملة المروحيات جمال عبد الناصر من طراز ميسترال إضافة جديدة لمنظومة التسليح المصري، وكانت مصر في حاجة إليها لتأمين مصالحها في البحر المتوسط ومساعدتها في حال إجراء عمليات أو مناورات عسكرية في البحر وتعزيز قدراتها الدفاعية والهجومية.

واعتبر السادات، صفقة حاملة الطائرات الفرنسية من أبرز الصفقات العسكرية في تاريخ مصر، وسوف تقلب ميزان القوى البحرية إقليميًا لصالح الجيش المصري، متمنيًا وصول حاملة الطائرات أنور السادات في ميعادها المحدد في سبتمبر المقبل، مؤكدًا أن الحاملة سوف تزيد من قدرة مصر على حماية أمنها القومي وحماية كل الدول العربية، وبذلك سوف تظل مصر درع حماية للمنطقة من مؤامرات الإرهاب الذي يريد أن ينال منها ومن وحدتها.

واختتم بيانه قائلًا: "الرئيس والقوات المسلحة يتسابقون مع الزمن لإنجاز كل ما وعدو به الشعب المصري، بل وأكثر مما وعدوا به وعلينا جميعًا مساندتهم والوقوف خلفهم حتى تعبر مصر هذه المرحلة الصعبة من تاريخها".

فيديو قد يعجبك: