إعلان

جامعة القاهرة تستعد لتنظيم سحور غير مسبوق وتاريخي

05:13 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب- محمد قاسم:

أعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة انتهت من وضع اللمسات الأخيرة للسحور العملاق والتاريخي المقرر تنظيمه بجامعة القاهرة يوم غد الاربعاء.

وقال نصار في منشور كتبه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "لقد استعدت الجامعة استعدادا عظيما لهذه المناسبة التي لم تقم في مصر أو في أي بلد آخر قبل ذلك، سواء من حيث عدد المدعوين أو تجهيز الوجبات أو المشروبات أو إعداد المكان أو برنامج الحفل".

وأضاف "يواكب السحور مهرجان رمضاني فني لفرق التنورة وفرقة المولد والألعاب الشعبية وغناء مواهب الجامعة والطفل أحمد السيسي وانشاد ديني وذلك على مسرح سيقام أمام الباب الجمهورى للقبة"، موضحا أن الفاعلية سيحضرها لفيف من الوزراء الحاليين والسابقين وشخصيات عامة وصحفيين وكتاب وفنانين.

ودعا رئيس جامعة القاهرة، الحضور بالتزام النظام وعدم التزاحم والاستمتاع الهادئ بهذه الليلة الجميلة، قائلا "إننى على ثقة كبيرة في وعي ونضج طلاب وطالبات جامعة القاهرة وأنهم سيعملون جاهدين على نجاح الفاعلية وانتظامها"، مضيفا "نحن جميعا من سيحفظ النظام فكل منا مدعو ومشارك ومنظم فى نفس الوقت ويجب التعاون مع الأمن والتزام القواعد والنظام، هذه الفاعلية من اجلكم وبكم وباسم جامعة القاهرة وحفاظا على الاسم الكبير للجامعة نرجو مرة أخرى الالتزام ،وعدم الخروج على النظام".

وتابع نصار، قائلا "الدخول من البوابة الرئيسية للجامعة للطلاب والطالبات المدعوين والضيوف ابتداء من الساعة 10 مساء، وسيتم اصطحاب المدعويين الى أماكنهم المحددة، مضيفا "الحفاظ على نظافة المكان وإلقاء المهملات وبقايا الطعام فى الأماكن والسلال المخصصة لذلك"، مختتما "الاهتمام بالآخر خد بالك من زميلك وزميلتك وخليك رجل جدع واخدم الآخرين وتحملهم، واجعل الابتسامة لا تفرق وجهك، تبسمك فى وجه أخيك صدقة".

فيديو قد يعجبك: