إعلان

الرئيس السيسي يجري حوارًا تلفزيونيًا غدًا

02:55 م الخميس 02 يونيو 2016

عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجري حوارا تليفزيونيا سيذاع غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وكان الرئيس قد افتتح مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان مساء الأربعاء، الجلسة الافتتاحية لمنتدى الأعمال المصري المجري.

وقد ألقى الرئيس كلمة بهذه المناسبة أكد فيها على أهمية دور القطاع الخاص كمحرك أساسي في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول. وأشاد سيادته بالخطوات التي اتخذتها دولة المجر على صعيد الاصلاح والتقدم الاقتصادي.

واستعرض الرئيس خلال كلمته الخطوات التشريعية والادارية التي اتخذتها مصر لتوفير مناخ جاذب للاستثمار، مشيرا إلى عدد من المشروعات القومية الكبرى التي تمثل فرصا واعدة للعمل والاستثمار، وفي مقدمتها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، ومشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان.

وأكد الرئيس اعتزام مصر الجاد على تنفيذ استراتيجية التنمية .. رؤية مصر 2030، مستعرضا النتائج الايجابية التي حققها الاقتصاد المصري على صعيد تحقيق النمو الاقتصادي وخفض معدلات البطالة.

كما أشار الرئيس إلى الجهود التي بذلتها الحكومة لتطوير البنية التحتية اللازمة لتوفير بيئة مناسبة للعمل والاستثمار، مشيرا إلى ما توفره مصر من مميزات الاقتصادية تتمثل في موقعها الاستراتيجي وكونها سوقاً ضخمة.

وأكد الرئيس في ختام كلمته على اعتزاز مصر بعلاقاتها بدولة المجر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان