إعلان

وزير الأوقاف يدين حادث سيناء الذي أسفر عن استشهاد نقيب وإصابة مجند

03:44 م الأحد 19 يونيو 2016

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

أدان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الحادث"الإرهابي" الغاشم الذي حدث، فجر اليوم، بدائرة قسم شرطة الحسنة بسيناء أثناء سير إحدى المأموريات الأمنية بطريق "الحسنة - صدر حيطان"، بعد أن انفجرت عبوة ناسفة على جانب الطريق، أسفرت عن استشهاد النقيب محمد أنور جمعة، وإصابة عريف الشرطة عبدالله عبد الحفيظ عوض.

ودعا وزير الأوقاف، إلى الضرب بيد من حديد على كلّ من يقوم بالتحريض أو الدعم المادي أو المعنوي لهذه الفئات الباغية الظالمة التي تقوم بالتخريب والتدمير والقتل والترويع، والتي لا تراعي حرمة هذا الشهر الكريم ، فهؤلاء لادين لهم ولا أخلاق ولا إنسانية.

وأكد وزير الأوقاف، أن الشهادة في سبيل الوطن غايةٌ سامية لا ينالها إلا كل وطني مخلص، وأننا جميعًا مستعدون لبذل أرواحنا في سبيل رفعة هذا الوطن ورد كيد المعتدين في نحورهم.

وأوضح أن وزارة الأوقاف وزيرًا وعلماء وأئمة وعاملين يقفون إلى جانب شرطتنا الشجاعة، وقواتنا المسلحة الباسلة لتخليص العالم كله من شر هذه الجماعات الضالة المارقة، وأن مثل هذه الجرائم الإرهابية الغاشمة التي تستهدف حراس الوطن لن تنال من عزيمة المصريين في القضاء على الإرهاب، مؤكدًا على حتمية التعاون الدولي للقضاء على التنظيمات الإرهابية .

وتوجه وزير الأوقاف، بخالص العزاء لأسرة الفقيد ولذويه وللشعب المصري كله، متمنيًا للمصاب الشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

فيديو قد يعجبك: