إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 19 يونيو 2016

06:49 ص الأحد 19 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة .. يوقع وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي، بروتوكول تعاون ثلاثي مع رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" الدكتور علي جمعة، ورئيس مجلس إدارة بنك الطعام المصري نيازي سلام، بهدف تنفيذ مبادرة "دعم الخير" من خلال توزيع السلع التموينية وسلع غذائية مجانية للمستحقين خلال شهر رمضان الكريم.

القاهرة .. تنظم وزارة القوى العاملة احتفالا تتخلله العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، بمناسبة مرور 80 عاما على انضمام مصر لمنظمة العمل الدولية.

القاهرة .. تبدأ وزارة السياحة، في إجراء القرعة الإلكترونية للحج السياحي وإعلان نتيجة الفائزين، حيث تقدم 128 ألفا و230 مواطنا للحصول علي 29 ألفًا و143 ألف تأشيرة حج.

روما .. تبدأ الجولة الثانية من الانتخابات البلدية في إيطاليا لاختيار رؤساء البلديات الجديدة وأعضاء المجالس البلدية، وهي الانتخابات التي تمثل اختبارا حقيقيا لرئيس الوزراء ماتيو رينزي وحكومته.

بورت هاركورت .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه إنيمبا النيجيري على ملعب "أدوكى إميسيماكا" بمدينة بورت هاركورت، في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: