إعلان

غدا.. فتح باب تقديم طلاب الثانوية الوافدين للالتحاق بالجامعات

11:25 م السبت 18 يونيو 2016

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم

يبدأ الطلاب الوافدين غدا الأحد، التقديم للالتحاق بالجامعات المصرية، وذلك للعام الدراسي القادم 2016-2017، على أن يستمر التقديم حتى منتصف سبتمبر، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع مباشرة https://wafeden.gov.eg ، او التقديم عبر لينك الموقع الإلكتروني لقطاع البعثات الخاص بوزارة التعليم العالي www.mohe-casm.edu.eg .

واكدت وزارة التعليم العالي أن قواعد التقديم تسمح للطالب التقدم مرة واحدة فقط من خلال بريده الإلكتروني و غير مسموح له بالتقدم اكثر من مرة، مشيرة إلى أنه في حالة تقدمه اكثر من مرة سيتم إلغاء تسجيله تماما دون أي مسئولية على الإدارة العامة للوافدين.

وأوضحت الوزارة أنه على الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية العامة المصرية لابد لهم من الالتزام بمراحل الثانوية العامة حسب مجموعهم.

واوضحت أنه في حالة الطلاب الذين سبق قبولهم باي من الجامعات او المعاهد المصرية في اعوام سابقة،عليهم التقدم الى الإدارة العامة للوافدين بالوزارة ببيان حالة دراسية من الجهة السابق قبوله،

ومن المقرر ان يتم توزيع الطلاب على الكليات و المعاهد طبقا للحد الأدنى المقرر على الطلاب الوافدين ولأعداد الطلاب الوافدين المقررة من قبل الجامعات.

 

فيديو قد يعجبك: