إعلان

السيسي يلتقي قادة القوات المسلحة عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد المشير

04:18 م الجمعة 17 يونيو 2016

السيسي يلتقي قادة القوات المسلحة عقب أداء صلاة الج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، التهنئة لرجال القوات المسلحة وللشعب المصري، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، مؤكدًا أنه سيظل يومًا عظيمًا في تاريخنا العسكري والوطني، ورمزًا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، ليتحقق أكبر انتصار عسكري للمصريين في العصر الحديث.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بقادة القوات المسلحة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس.
وأشاد الرئيس السيسي بالجهد الذي تبذله القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب وبناء الدولة المصرية الحديثة، مؤكدًا أن هذا الجهد لا يقل أهمية عن النصر الذي حققته القوات المسلحة من أجل تحرير الأرض، والحفاظ على استقرار الدولة، وأن الشعب المصري يُقدر لقواته المسلحة هذا الدور العظيم، مشيدًا بدور القوات المسلحة في المساهمة في المشاريع التنموية الكبرى بجانب الوزارات المعنية بالدولة؛ من أجل تحقيق التنمية وتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.
ووجه رئيس الجمهورية التحية لجيل النصر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل مع الشعب المصري العظيم على قلب رجل واحد حتى تستعيد مصر مكانتها بين الأمم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان