إعلان

رفع 250 طن مخلفات من الطريق الدائري بالجيزة - (صور)

01:14 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
قامت هيئة نظافة وتجميل الجيزة، بتنفيذ حملة لرفع المخلفات والأتربة بمطالع ومنازل الطريق الدائري ومحور صفط اللبن، حيث بلغت الكمية التي تم رفعها نحو 250 طنًا، بحسب بيان رسمي صادر عن المحافظة أشار إلى أن ذلك في إطار توجيهات اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، برفع كفاءة ونظافة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتنسيق الدائم والمستمر بين الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والأحياء والمراكز والمدن.

وقال عزت الخرصة، رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم تجهيز حملة مكونة من لودر كبير ولودر كات و4 سيارات كبيرة وسيارتي سيارة نصف نقل لرفع المخلفات الموجودة أعلى الطريق الدائري في المسافة من مطلع المريوطية وحتي محور 26 يوليو في الاتجاهين.

وأضاف أنه سيتم التعاون مع رؤساء المراكز والمدن لرفع أية مخلفات موجودة بالأنفاق الموجودة أسفل الدائري لتيسير حركة السيارات وسرعة الانتقال من وإلى المدن.

فيما أشار المهندس خيري مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، إلى أن أجهزة المدينة والعمالة الموجودة قامت برفع الردش والردم المتواجد على مطلع ومنزل محور صفط والدائري والذي كان يؤدي إلى صعوبة وتكدس الحركة المرورية في مطلع ومنزل الدائري.

وأكد رئيس المدينة أنه تم رفع عدد 15 نقلة ردم ومخلفات بناء بلغت 50 طن وجاري استكمال رفع المخلفات من أعلى الدائري والأنفاق.

فيديو قد يعجبك: